الخليعون الخليعون والعربية

يعيش في قلب فرنسا، في المنطقة التي توجد فيها البراكين، وأنا فاجر وأممية.

أنا خلقت هذا بلوق وأنا أبحث عن القراء والقراء في بلدك.

يمكنني استخدام "تويتر" حيث قبي هو "libertinlibertaire" لتعزيز هذا بلوق.

لكنني لا استطيع الاتصال الجميع.

هل يمكنك مساعدتي، إذا كنت ترغب في الفكرة، تقاسمها مع أصدقائك وأصدقائك.

أشكر لكم مقدما.

هذا بلوق هو متاح الآن

الصينية
كوري
باللغة اليابانية
الفيتنامية
بالإنجليزية
بالعربية

lلغات أخرى سوف تدريجيا


libertinlibertaire@gmail.com

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

الطيور المرور

إذا كنت أنت أو فاجر الخليعإذا كنت غير أخلاقيإذا كنت تفضل الحب إلى الحربإذا كنت تفضل الحرية في السجنإذا كنت تفضل مذهب المتعة المالإذا كنت تعرف حصةهل ترغب في نص أغنية لشاعر العنيف، تعالى والرومانسية، وجان Richepin



يا حياة سعيدة من البرجوازيةأن براعم أبريلأو يتجمد في ديسمبرانهم فخورون وسعداء
وأحب هذا الحمام،ثلاثة أيام من قبل حمامة لهببساطة يعرفهأن الحب لا يدوم
هذه تركيا لديها دائمامصير المباركوعندما يحين الوقتيموت يجب أن نرى
هذا أوزة الشباب البكاءهذا هو المكان الذي ولدت فيهأنا الموت والدتي presdوأنا أقوم بواجبي
فعلت واجبهاوهذا يعني أن Onquesانها ليس لديها الرغبة فييمكن لديها
لا حلم القمرأي رغبة في غير المرغوب فيهومجدفين دون الأخذعلى النهر غير معروف
وكلها من هذا القبيلتعيش نفس الحياةأيضا لهؤلاء الناسهذه ليست قبيحة
هذه البطة لديه منقاروليس لديهم الرغبةأو أن يكون أكثرأو أن يكون اثنين
ليس لديهم الحاجةقبلة على الشفاهوبعيدا عن الأحلام العقيمةبعيدا عن هموم مريرة
يكون لجميع ج اور ؟؟وVicere بدون حمىالوقواق منتظمومضمونة عشر سنوات
أيها الناس سعداء أيضافجأة في الفضاءإذا يبدو أنها تذهب أعلىحرامي ببطء
مثلثيصل تحوم، وتمريراين يذهبون؟ ... من هم ؟كما أنها بعيدة عن أرض الواقع
ننظر لهم بالمرور عليهاهذه هي البريةيذهبون حيث يشتهونالوصايا فوق الجبال
والخشب، والبحار والرياحوبعيدا عن العبوديةالهواء يشربونسوف تنفجر رئتيك
نتطلععلى الوصول إلى الوهم لهأكثر من جناح مكسوروالدم في عيونهم
يموت. هؤلاء الناس الفقراءأيضا المرأة والأمتعرف والمحبةوكذلك أنت، أفضل
لتدليل المرأةوتتغذى هذه الأمويمكن أن تصبحالدواجن مثلك
لكنها في المقام الأولابن الوهمasoiffés أزورشعراء مجنون
نظرة على الديكة القديمةغوس رفع مستوى الشبابلا شيء يمكنكتسلق مرتفعا كما أنها{2X}
والقلة الذين يأتونلهم لكمومن الفشل الذريع لهممنزعجون البرجوازيةالذهاب لرؤية المتسولين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق