الخليعون الخليعون والعربية

يعيش في قلب فرنسا، في المنطقة التي توجد فيها البراكين، وأنا فاجر وأممية.

أنا خلقت هذا بلوق وأنا أبحث عن القراء والقراء في بلدك.

يمكنني استخدام "تويتر" حيث قبي هو "libertinlibertaire" لتعزيز هذا بلوق.

لكنني لا استطيع الاتصال الجميع.

هل يمكنك مساعدتي، إذا كنت ترغب في الفكرة، تقاسمها مع أصدقائك وأصدقائك.

أشكر لكم مقدما.

هذا بلوق هو متاح الآن

الصينية
كوري
باللغة اليابانية
الفيتنامية
بالإنجليزية
بالعربية

lلغات أخرى سوف تدريجيا


libertinlibertaire@gmail.com

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

الحب هو الكرز

واحدة من أكثر الأغاني المثيرة التي أعرفها ">واحدة من أكثر الأغاني المثيرة التي أعرفها
المتمرد ومنقاد، خفضت الجفونترك قميصك، العروس الجميلةمحشورة الحب الكرز والوقتتم تأجيل ذلك إلى الرقصبقدر ما يبدو من المعقول ومجنونسنذهب معا وراء كلأقرضني فمك أحبك قليلافتح سريرك، لمحبة اللهاسمحوا لي دون خوف تأتي الركبتين аتذوق الأفسنتين الخاص بك، وشرب النبيذ الحلوس الضحك والشكاوى، س الكلمات حمقاءكان رثاء جنون نحيلة بسرعةتحدي العالم والنواهيمتعة الفيضانات فمي مسرورأو بموجب ترخيص والله لا يهمنيفقدت بذرتي ممارسة الجنس الأحمر الخاص بكيا بييرو القمر يا جبال وعجائبوهذا ما قلمي تغفوومثل ذئب توترا الأطفالالليل يغطي لنا مع معطفه الأزرقالمتمردة ومنقاد والجفون المتعبةوضع قميصك، العروس الجميلةالحب هو الكرز والوقت الذي يقضيهتم تأجيل ذلك إلى الرقص.  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق