الخليعون الخليعون والعربية

يعيش في قلب فرنسا، في المنطقة التي توجد فيها البراكين، وأنا فاجر وأممية.

أنا خلقت هذا بلوق وأنا أبحث عن القراء والقراء في بلدك.

يمكنني استخدام "تويتر" حيث قبي هو "libertinlibertaire" لتعزيز هذا بلوق.

لكنني لا استطيع الاتصال الجميع.

هل يمكنك مساعدتي، إذا كنت ترغب في الفكرة، تقاسمها مع أصدقائك وأصدقائك.

أشكر لكم مقدما.

هذا بلوق هو متاح الآن

الصينية
كوري
باللغة اليابانية
الفيتنامية
بالإنجليزية
بالعربية

lلغات أخرى سوف تدريجيا


libertinlibertaire@gmail.com

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

الاقتصاد الجنس

"فرنسا لا تزال تحتفظ وراء الولايات المتحدة وخصوصا في ما يتعلق بريطانيا منذ الفرنسية تنفق حوالي 1،07 € للشخص الواحد سنويا لشراء اللعب، ضد 1.25 في الولايات المتحدة وفوق 5،27 € في بريطانيا. "

أنا لا عادة قراءة فيجارو، ولكن ألاحظ أن الدقة في هذه الصحيفة المحافظة للغاية في مقال بعنوان "اللعب الجنسية من المحرمات؟ انتهى ! "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق