الخليعون الخليعون والعربية

يعيش في قلب فرنسا، في المنطقة التي توجد فيها البراكين، وأنا فاجر وأممية.

أنا خلقت هذا بلوق وأنا أبحث عن القراء والقراء في بلدك.

يمكنني استخدام "تويتر" حيث قبي هو "libertinlibertaire" لتعزيز هذا بلوق.

لكنني لا استطيع الاتصال الجميع.

هل يمكنك مساعدتي، إذا كنت ترغب في الفكرة، تقاسمها مع أصدقائك وأصدقائك.

أشكر لكم مقدما.

هذا بلوق هو متاح الآن

الصينية
كوري
باللغة اليابانية
الفيتنامية
بالإنجليزية
بالعربية

lلغات أخرى سوف تدريجيا


libertinlibertaire@gmail.com

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

رسالة إلى فاجر والعربية الخليعون




ويسعدني أن أعلن عن ولادة النسخة العربية من بلوق الفرنسية "Libertinagetpolitique"

أنا لا أتكلم كلمة العربية. ولكن "مترجم جوجل" يجعل من السهل للتبديل من لغة إلى أخرى.

الترجمة ليست دائما مثالية. آمل أن يكون هذا الموقع تكون قابلة للقراءة بالنسبة لك. لا تتردد في ارسال لي التصحيحات في لغتك الخاصة بك إلا إذا كنت تتحدث.

في المقالة التالية، ساوضح لماذا أطلق تحديا لترجمة هذا بلوق في عدة لغات.

إذا كنت مهتما في المشروع، إضافة عنوان URL هذا بلوق إلى أصدقائك ورفاقك. وسأكون ممتنا.

ودية Libertin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق