مشاهدة مجموعات من الناس الذين يمارسون الجنس ووصف سلاسل إنشاؤها من قبل الرجال والنساء:
"في تقاعده كابري، فجمع غرفة الكذب وهو مشهد له الفجور السري. تجمعوا هناك شركة من الرجال والنساء العاهرات واقتران وحشية من المخترعين (دعا spintriae)، بحيث تتشابك وتشكيل سلسلة ثلاثية بنفس واحدة أنها البغاء أنفسهم أمامه لتأجيج رغباته (triplici سلسلة خدمة الواي فاي المجانية) ".الأكثر triolismes تصور رجلين دخول امرأة. وتظهر ميدالية جالو-الرومانية رجلين الكذب على شق، وهو حق واليسار، وهي امرأة بينهم. يظهر آخر امرأة ركوب رجل مضطجعا مع رجل آخر هو وراء ظهرها على استعداد للذهاب. التكوين أقل شيوعا آخر هو رجل اختراق امرأة على أربع بينما هو نفسه اللواط من قبل رجل آخر، وجدت المشهد chezCatulle في كارمن وفي الفن. كاتولوس من الواضح أن هذا المشهد هو مضحك، ربما لأن الرجل في منتصف هو cinaedus، والرجل الذي يحب أن يتعرض لانتهاكات جنسية ولكنه يعتبر أيضا جاذبية للنساء.
تظهر foursomes (في) كما في الفن الروماني، وعادة رجلين وامرأتين، وأحيانا الاقتران من نفس الجنس. مثال على رباعية في الحمامات سوبربان بومبي يدل على أن الروم كما نرى في الدور العلوي. وقالت امرأة في أقصى اليمين يركع أمام السرير لجعل اللحس لامرأة. كان اللواط هذه المرأة أداء اللسان على رجل راكع أمامها والرجل نفسه رجل آخر يوصف بأنه المنتصر: يعمل فقط لإرضاء سعادته دون أن يعطي متعة للآخرين والنظر مباشرة إلى المشاهد مع موجة من يده منتصرا.
وساخر اللاتينية الشاعر جالو الروماني Ausonius (القرن الرابع) هو اللغز الذي يلعب مع إلمام تكوينات مجموعة الجنس:
"ثلاثة رجال في السرير معا: اثنان ارتكاب الفجور (stuprum)، وكلاهما ضحايا الفجور
لم يتم ذلك أربعة رجال؟ "
أنت مخطئ: الرجلين ينتهي اعتباره جريمة واحدة ولكن في منتصف كل من الايجابي والسلبي. "
المصدر: ويكيبيديا
"في تقاعده كابري، فجمع غرفة الكذب وهو مشهد له الفجور السري. تجمعوا هناك شركة من الرجال والنساء العاهرات واقتران وحشية من المخترعين (دعا spintriae)، بحيث تتشابك وتشكيل سلسلة ثلاثية بنفس واحدة أنها البغاء أنفسهم أمامه لتأجيج رغباته (triplici سلسلة خدمة الواي فاي المجانية) ".الأكثر triolismes تصور رجلين دخول امرأة. وتظهر ميدالية جالو-الرومانية رجلين الكذب على شق، وهو حق واليسار، وهي امرأة بينهم. يظهر آخر امرأة ركوب رجل مضطجعا مع رجل آخر هو وراء ظهرها على استعداد للذهاب. التكوين أقل شيوعا آخر هو رجل اختراق امرأة على أربع بينما هو نفسه اللواط من قبل رجل آخر، وجدت المشهد chezCatulle في كارمن وفي الفن. كاتولوس من الواضح أن هذا المشهد هو مضحك، ربما لأن الرجل في منتصف هو cinaedus، والرجل الذي يحب أن يتعرض لانتهاكات جنسية ولكنه يعتبر أيضا جاذبية للنساء.
تظهر foursomes (في) كما في الفن الروماني، وعادة رجلين وامرأتين، وأحيانا الاقتران من نفس الجنس. مثال على رباعية في الحمامات سوبربان بومبي يدل على أن الروم كما نرى في الدور العلوي. وقالت امرأة في أقصى اليمين يركع أمام السرير لجعل اللحس لامرأة. كان اللواط هذه المرأة أداء اللسان على رجل راكع أمامها والرجل نفسه رجل آخر يوصف بأنه المنتصر: يعمل فقط لإرضاء سعادته دون أن يعطي متعة للآخرين والنظر مباشرة إلى المشاهد مع موجة من يده منتصرا.
وساخر اللاتينية الشاعر جالو الروماني Ausonius (القرن الرابع) هو اللغز الذي يلعب مع إلمام تكوينات مجموعة الجنس:
"ثلاثة رجال في السرير معا: اثنان ارتكاب الفجور (stuprum)، وكلاهما ضحايا الفجور
لم يتم ذلك أربعة رجال؟ "
أنت مخطئ: الرجلين ينتهي اعتباره جريمة واحدة ولكن في منتصف كل من الايجابي والسلبي. "
المصدر: ويكيبيديا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق