الخليعون الخليعون والعربية

يعيش في قلب فرنسا، في المنطقة التي توجد فيها البراكين، وأنا فاجر وأممية.

أنا خلقت هذا بلوق وأنا أبحث عن القراء والقراء في بلدك.

يمكنني استخدام "تويتر" حيث قبي هو "libertinlibertaire" لتعزيز هذا بلوق.

لكنني لا استطيع الاتصال الجميع.

هل يمكنك مساعدتي، إذا كنت ترغب في الفكرة، تقاسمها مع أصدقائك وأصدقائك.

أشكر لكم مقدما.

هذا بلوق هو متاح الآن

الصينية
كوري
باللغة اليابانية
الفيتنامية
بالإنجليزية
بالعربية

lلغات أخرى سوف تدريجيا


libertinlibertaire@gmail.com

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

الابتسامات والغضب نظيف

أنا أحب "نظيفة" في ريوم (بوي دي دوم) على الرغم من أنني أعرب نفسي على هذا بلوق عن التحفظات واضطررت الى النوادي الرطب. طعمي عن الملابس الداخلية ليست هناك مقابل لا شيء في احتياطياتها.

ولكن، إن "نظيفة" صيغة جديدة أقنعتني أن الرطوبة ليست متناقضة إلى فجور. حادث صغير، ليست خطيرة، أقنعني بأن حوض استحمام بالماء الساخن كان جيدا للساقي وفرك قوي في الحمام أنه يمكن أن يكون متعة (على الرغم من أن النظارات التي شابها  

البخار لا يشجع استراق النظر)

"نظيفة" أصبحت واحدة من المفضلة "النقاط الساخنة".

لقد كان عشر سنوات أنني يترددون هذا النادي ولكن لم بجد أن في الآونة الأخيرة. في المساء، أكثر من مرة، ولكن كان بعد الظهر سمعة يجري الساخنة، وقال انه سيكون لديك للتأكد من يوم واحد، ولكن لا أستطيع أن أفعل كل شيء، إدارة الموقع والخروج من النادي والمعيشة في "ل الحياة الحقيقية ".

إف ... (مدرب) وC ... (نادل)، واحدة لطيفة وودية من الآخر، لدي اعتراف. أنا لا تعمل بعد النساء أو الأزواج. يوم أمس، حاولت اتباع الزوجين (ولكن ما زلت خارج الموسم)، لنرى مجموعة من الرجال استمناء رأيته المقبلة، وتحول بين العناق زوايا لا يوحي لي .... وبما أنني لا أعيش مثل حيوان مفترس أو سائح، كسرت. وهذا يعني أنني لا تخفيف الغدد التناسلية لي كل ليلة. تعريفي للالتحررية لا يشمل "كرات تفريغ" كغاية في حد ذاته. أنا انتظر بصبر (شعاري هو "الصبر هو الكاردينال الفضيله من فاجر") التي femlme، زوجين، مجموعة، دعاني، والدردشة مع لي، وتبادلنا كوب، وأنني (أو ) مجاملات، وقالت انها أو أنها مجاملة لي مرة أخرى. هذا لا يحدث دائما، ولكن عندما يحدث ذلك، وأنا أعلم أنني ارتكبت خطوة إلى الأمام في بلدي فاجر الحياة.
ابتسامة
مساوئ مسبقا العمر. لقد واجهت أمس. وعشيقة المتحول جنسيا وموضوعها. واضاف "انهم" لأنه على الرغم كتفيه مربع، وكان زوج جميلة من امرأة شابة في البظر متطورة فاتح للشهية جدا. أكثر قليلا من الملابس الداخلية، وكان لطيف تتمثل أهم معالمها، وتنورة صغيرة حمراء وسوداء عقال إخفاء الصدر الصغير الذي أحب. لماذا لم اضطر الى "و-أنه" رصيدي "يا عشيقة ليست مهتمة في أكثر من 35 عاما."في الواقع، يبدو أن هذا ليس هو الحال، ولكن أنا قد كسرت بالفعل. الشباب الذي يريد أن تجربة ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لمن العمر. أنا لا أتكلم بالنسبة لي، ولكن لأنه من بين كل أولئك الذين يستفيدون من خبرة طويلة، يمكن أن يستفيد الشباب.
ادلة
على الرغم من ثلاثين عاما، وأنها ليست مرتجلة عشيقة. يجب أن يتم لاول مرة وكل العشيقات أبلغ أن كنت أعلم أن الجميع دون استثناء، المرأة الناضجة الذين يعيشون فيها."أنت لاول مرة الخاص بك، تعاني، يا عزيزي، والاستماع إلى بعض النصائح من العمر .... هذا وسوف تمنعك من الحاجة إلى تشغيل بعد موضوع الذي كان مدربا للنادي قبل. معاقبة لك، ولا شك، ولكن نعرف أن أول من يعاقب، فمن منكم الذين لا يتقن الوضع. حرج في ذلك عند بدء تشغيل. ولكن إذا كنت ابدأ منذ فترة طويلة لم يكن لتصحيح لكم ".سنرى لك مرة أخرى، وآمل .... وأريد عقابا لكم ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق